حظك اليوم الأربعاء 18/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للراحة

الأربعاء، 18 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 18/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحتاج للراحة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات المميزة والتى منها الصبر الذى يساعده على تحمل الصعاب التى يواجهها فى حياته، كما يعرف عنه قدرته على الإبداع والإبتكار، بشكل دائم، والعناد الذى يجعله يصر على إختياره حتى ولو كان غير صحيح، مما يوقعه فى الكثير من المشاكل، ومن مشاهير برج الثور، النجم، جورج كلونى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

جورج كلونى
جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

عليك الحصول على قسط من الراحة لبعض الوقت، حتى تستعيد نشاطك من جديد وتستطيع مواصلة عملك وتبدع فى ابتكار أفكار مختلفة تساعدك على التقدم دائماً.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

لا تجبر شريك حياتك على اختيار أى شىء، وحاول أن تستمع لرأيه وتناقشه فيه، حتى تقتنع بوجهة نظره، أو يقتنع بوجهة نظرك، مما يساعد على استقرار الحياة بينكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول أن تحافظ على صحتك ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة المطهية خارج المنزل، حتى لا تصاب بالسمنة والأمراض المعدية، وأعتمد على تناول الأطعمة المطهية داخل المنزل.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية في حياته العاطفية، نتيجة تفكيره في قراراته قبل تنفذها، مما ساعده على التقدم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة