هولندا تخشى مفاجآت رومانيا فى دور الـ16 من يورو 2024.. تفوق كاسح للطواحين فى تاريخ المواجهات بين المنتخبين.. طموح النمسا يصطدم بقوة تركيا فى مواجهة نارية.. وصراع على لقب الحصان الأسود بين الرومان والأتراك

الثلاثاء، 02 يوليو 2024 11:05 ص
هولندا تخشى مفاجآت رومانيا فى دور الـ16 من يورو 2024.. تفوق كاسح للطواحين فى تاريخ المواجهات بين المنتخبين.. طموح النمسا يصطدم بقوة تركيا فى مواجهة نارية.. وصراع على لقب الحصان الأسود بين الرومان والأتراك منتخب هولندا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض منتخب هولندا مواجهة صعبة أمام نظيره منتخب رومانيا، فى المباراة التى تجمعهما فى السابعة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أليانز آرينا، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقامة فى الوقت الحالى على الأراضى الألمانية.

 

هولندا فى مهمة صعبة مع رومانيا

منتخب هولندا
منتخب هولندا

تسعى هولندا إلى مصالحة الجماهير بعد الأداء المخيب فى دور المجموعات، واحتلال المركز الثالث فى المجموعة الرابعة، لتواصل الطواحين الهولندية مشوارها فى البطول بعد التأهل ضمن أفضل ثوالث.

صعد منتخب رومانيا إلى دور الـ16 من بطولة  يورو 2024، بعد أن حل فى المركز الأول فى المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط.

وسيواجه الفائز من هذه المباراة نظيره الفائز من المباراة الأخرى التى تقام فى العاشرة مساء والتى تجمع منتخب النمسا ضد تركيا.

 

رومانيا مفاجأة يورو 2024

منتخب رومانيا
منتخب رومانيا

ويدخل منتخب رومانيا، الفريق الذى فاجأ الجميع وحصل على المركز الأول فى مجموعة بها بلجيكا أحد أقوى المنتخبات فى البطولة، المباراة بكل قوة من أجل مواصلة حلمه وتحقيق الفوز على هولندا والصعود إلى ربع نهائى بطولة أمم أوروبا.

بينما يدخل منتخب هولندا المباراة، الذى احتل المركز الثالث فى دور المجموعات بعد أدائه الباهت، بكل قوة من أجل تحقيق الفوز على منتخب رومانيا، ومواصلة طريقه إلى دور الثمانية من بطولة  يورو 2024.

وفاز الهولنديون بعشر مباريات من أصل 14 خاضوها ضد رومانيا، وسجلوا 29 هدفاً، وهذه هى المباراة الخامسة عشرة للفريقين والأولى منذ فوز هولندا 3-0 فى بوخارست فى مباراة ودية في 14 نوفمبر 2017.

وتصل رومانيا إلى النهائيات للمرة السادسة والثانية فى ثلاث نسخ من المسابقة، وجاء أفضل أداء لهم فى عام 2000، عندما خسروا 2-0 أمام إيطاليا الوصيفة فى نهاية المطاف فى ربع النهائى بعد أن تأهلوا من مجموعة تضم البرتغال وإنجلترا وألمانيا.

 

طموح النمسا يصطدم بقوة تركيا

منتخب النمسا
منتخب النمسا

يخوض منتخب النمسا مواجهة صعبة أمام نظيره منتخب تركيا، فى المباراة التى تجمع المنتخبين فى العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ملعب ريد بول أرينا، ضمن مباريات دور الـ16.

وأصبح منتخب النمسا بقيادة مدربه الألمانى رالف رانجنيك، الحصان الأسود فى بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، بعد المفاجأة التى حققها فى دور المجموعات على حساب منتخبات كبيرة على رأسهم فرنسا وصيف كأس العالم 2022.

ووصل منتخب النمسا إلى دور الـ16 بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على هولندا وبولندا، والهزيمة فى الجولة الأولى من فرنسا بهدف مقابل لا شىء.

فى المقابل تأهل منتخب تركيا إلى ثمن النهائى كوصيف للمجموعة السادسة، برصيد 6 نقاط، وبفارق الأهداف عن البرتغال المتصدر.

وحصل منتخب النمسا على راحة لمدة أسبوع كامل، ورغم فوزه 6 - 1 على تركيا فى مارس الماضى، فإن الفريق يصب تركيزه بشكل كبير على التفاصيل فى استعداداته للمباراة، ولا يعد أى شىء محسوماً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة