حظك اليوم الجمعة 13/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كف عن السيطرة

الجمعة، 13 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 13/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كف عن السيطرة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج التي تفضل الاستقرار الأسرى، فهو لا يستطيع أن يعيش بدون شريك داعم ومحب له، وهو عنيد إلى حد كبير وربما هذا ما يفسر ما لديه من إصرار يدفعه نحو تحقيق أهدافه، ويحب الرفاهية والحياة الفاخرة، لكنه كلاسيكى فى اختياراته، ومن مشاهير برج الثور النجمة نانسى عجرم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تعاني بسبب فقدانك للشغف في العمل، بسبب سيطرة الأسلوب التقليدي البعيد عن الإبداع على حياتك المهنية، لذلك تحدث مع مديرك في هذا الأمر للبحث عن طريقة لكسر الملل واستعادة شغفك مرة أخرى.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

حاول أن تتخلى عن أسلوب السيطرة الذي تحاول فرضه على شريك حياتك منذ بداية علاقتكما، لأن هذا هو ما يجعله في حالة عدم رضا عن هذه العلاقة، وحاول أن تمنحه المساحة لإثبات شخصيته حتى لا تتسبب فى انهيار العلاقة.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

التدخين يؤثر على صحتك سلبيًا بشكل ملحوظ، وهو ما يتطلب منك قرارًا فوريًا بالتوقف عن هذه العادة المضرة بصحتك، واستبدالها بعادات صحية مثل ممارسة التمارين الرياضية، أو الإنشغال بالقراءة ومشاهدة الأفلام المفضلة لك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن من إطلاق مشروع خاص به، سيحقق له أرباح مالية كبيرة، ستساعده على عيش حياته في المستوى الاجتماعي الذي يتمناه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة