حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور مهاراتك

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. طور مهاراتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الثور من الأشخاص العملية للغاية، وهو ما يجعلهم مميزين فى مكان عملهم، كما أنهم من الشخصيات التى يمكن أن تثق بها بسهولة، ويبادرون دائما بتقديم المساعدات لمن حولهم، ودائما يحبون التواجد فى أماكن هادئة، لذلك لا يقدمون على تجربة المغامرات الجديدة، ومن أبرز عيوبهم العند وعدم استماعهم للآخرين بشكل جيد، ومن مشاهيره أحمد زاهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تحتاج إلى تطوير مهاراتك فى العمل، حاول البحث عن كورسات تفيدك فى حياتك المهنية، لأن بذل المجهود بدون تطوير المهارات لن يفيدك كثيرا، احرص على التفكير خارج الصندوق وابتكر حلول للخروج من الأزمات.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

تركز على عيوب شريك حياتك كثيرا هذه الفترة، فأنت أصبحت دائم الانتقاد له، وهو ما بدأ يزعجه، عليك أن تتدارك الأمر حتى لا تخسره، فقد بدأ يشعر برغبته فى الانفصال عنك، ولكن حبه لك يمنعه عن اتخاذ هذه الخطوة.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

تنشغل بالعمل كثيرا، وهو ما يجعلك تهمل صحتك، نظم وقتك ورتب أولوياتك، وخصص بعض الوقت لممارسة بعض التمارين الرياضية الخفيفة، أو يمكنك ممارسة بعض تمارين اليوجا، ستفيدك كثيرا.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لديك الكثير من القضايا المعلقة التى تحتاج إلى قرارتك، لا تتردد فى إتخاذ الخطوات المناسبة لحلها، واستفد من خبرات من هم اكثر منك خبرة، ولا تحكم على الأمور بتسرع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة