حظك اليوم الثلاثاء 10/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احتوي شريكك

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 10/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. احتوي شريكك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور من أصحاب الشخصية القوية والثقة في النفس فلا يمكن أن يتخلي عن أحلامه وطموحاته، فهو شخص عنيد وربما ذلك ما يزيد من قوة شخصيته، يحب الحياة الفاخرة المليئة بالرفاهيات،  يحب الاستقرار ولا يفضل التغيير، يحاول فرض سيطرته علي من حوله، ومن مشاهير برج الثور النجمة العالمية أديل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

أديل
أديل

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن تكون أكثر هدوئا في التعامل مع مهام العمل اليوم، حتي لا ترتكب أخطاءً غير مقصودة نتيجة التسرع، يمكنك أيضًا طلب وقت إضافي لانهائها في أفضل صورة ممكنة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

تحاول احتواء شريكك اليوم بعد فترة من التوتر بسبب اختلاف رؤيتكما لبعض الأمور التي تتعلق بعلاقتكما، لذلك حاول أن تكون هادئا وتفتح معه حوار واضح وصريح لحسم الأمور مصدر الازعاج لكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول اتباع روتين صحي للعناية بالبشرة، بعد ظهور علامات الجفاف علي بشرتك، وهو ما يتطلب رعاية جيدة لترطيب البشرة بالإضافة إلى شرب الكثير من الماء يوميا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود الثور، خلال الفترة المقبلة، أن يدعو عدد من زملائه الي عشاء فاخر، سيكون بداية لعلاقة قوية بينهما، وايضا سيتخلل ذلك إنهاء بعض الخلافات وتوضيح لوجهات النظر بينهما.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة