حظك اليوم الإثنين 9/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنفعل

الإثنين، 09 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 9/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تنفعل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الثور بأنهم أصحاب شخصية تنفعل بسهولة لأبسط الأمور، فهم يفتقدون القدرة للتعبير عن وجهة نظرهم بشكل واضح، فيضطروا لاتباع أسلوب العنف في المواجهة، إلا أنهم بالرغم من ذلك فهم شخصية تمتلك قلبًا نقيًا تحب الجميع وتتمنى الخير لكل من حولها، ومن مشاهير برج الثور المطربة نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لا تتأثر ولا تنفعل نتيجة بعض الضغوطات العادية في العمل، اجعل الهدوء منهجًا لك خلال هذه الأيام، خاصة مع وجود متغيرات كبيرة في قواعد وبيئة العمل التي قد تؤثر عليك، فاجعل هذا التأثير إيجابيًا برد فعلك على هذه الأشياء.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

صمم على وجهة نظرك في سير العلاقة العاطفية كيفما شئت، هناك أمور قد تتغاضى عنها ولكن حقك في حياة عاطفية مليئة بالحب والمودة لا تفرط فيه، وتمسك بكل حقوقك كاملة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

اهتم بالعناية الشخصية لك، ولا تهمل نفسك أكثر من ذلك أعط لنفسك بعض الوقت لكي تستمتع وتستجم لكسر الروتين وشحن طاقتك من جديد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

الانفعال بشكل مبالغ فيه قد يصيبك بالكثير من الضرر سواء على المستوى الشخصي أو العملي، حاول قبل أن تبادر برد فعل أن تفكر جيداً في كل كلمة قبل أن تنطق بها، ولا تتسرع في الحكم على الأشياء، فهناك الكثير من المفاجآت الجميلة في طريقها إليك فعليك بالصبر قليلاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة