حظك اليوم الإثنين 16/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ادعم حبيبك

الإثنين، 16 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 16/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. ادعم حبيبك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور هو شخص شديد الثقة في نفسه بالإضافة إلي امتلاكه شخصية قوية، وهو قادر على حل المشكلات التي تواجهه بسبب حسن إدارته للأمور، لا يقبل أن يعارضه أي شخص قريب منه، ومن الممكن أن يتحول ذلك إلي عداء، ومن مشاهير برج الثور المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفى.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

أنت قائد ناجح بالفطرة وهو ما يجعلك قادرًا على إنجاز ما يفشل فيه غيرك، فحاول بث الحماس في فريقك، مع شرح تفصيلي لخطتك، حتى يتمنكوا جميعًا من استيعابها بشكل صحيح، ومن ثم تطبيقها بشكل مثالي، ويمكنهم من تحقيق أهدافك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

عليك بالوقوف خلف شريك حياتك ودعمه من أجل تحقيق النجاح، لكن محاولاتك المستمرة لإشعاره بالفشل ستؤثر سلبًا على علاقتكما، خاصة أنه يتوقع منك الكثير، بالإضافة إلى أن تصرفاتك قد يساء تفسيرها وفهمها من جانبه.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول أن تهتم بصحتك من خلال إجراء متابعات دورية، مع المواظبة على ممارسة التمارين الرياضية التي تساعدك في الحفاظ على لياقتك البدنية، وتحسين دورتك الدموية، وتزيد من نشاطك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، خلال الفترة المقبلة، أن يبدأ التفكير جديًا في إطلاق مشروع خاص به، بعد فترة من الدراسة والمتابعة لتقلبات السوق، فقط حاول الاستعانة بالكفاءات التي تساعدك على إدارة المشروع بشكل جيد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة