حظك اليوم السبت 14/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقرب ممن تحب

السبت، 14 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 14/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تقرب ممن تحب برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الثور من الشخصيات التي تبذل الكثير من المجهود لكي يكونوا طوال الوقت على قدر ثقة الكثيرين بهم، ويسعون دائمًا في طريق الخير، ولا يحبوا أن يكونوا طرفًا في مشكلة أو نزاع، الأمر الذي يجعلهم من أكثر الشخصيات حكمة وقبول للآخرين، ومن مشاهير برج الثور النجمة فيفي عبده، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

اجعل في حضورك بهجة، وفي بعدك فقدان، كلماتك الطيبة هي من توثر على البعض فعليك استغلال القول الجميل، فلا تنطفئ واجعل بريقك كما هو لا يتغير ولا يختفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تقرب ممن تحب لكي يشعر بوجودك المستمر بجانبه، خاصة في الفترات الصعبة وأثناء المشكلات التي يواجهها، وبادر بحلها معه ولا تتكاسل عن تقديم المساعدة وأن تكون له نعم العون والسند.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

ابتعد عن التغير المفاجئ للجو الذي تكون فيه، فلا تخرج من الأماكن التي بها مكيفات هواء للخارج في الطقس الحار والعكس صحيح، لكي لا تصاب ببعض المشكلات الصحية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

ستكون هناك الكثير من المفاجآت السارة والسعيدة التي ستقربك بشكل كبير من حبيبك، احضر له بعض الهدايا ولا بأس من عشاء رومانسي يجعلكما أشد قرباً وتفاهماً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة