حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتبع الطرق الملتوية

الأحد، 15 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 15/8/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتبع الطرق الملتوية برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان من الأبراج المائية التي تتميز بالعاطفة الشديدة والحساسية المفرطة، التي تجعله في حالة استياء دائم من الآخرين فهو شخص حساس بشدة، قد تصيبه أبسط الأشياء بحالة من الغضب، فهو مدمن للتهويل وتضخيم الأمور، لكنه شخص عاطفي يتمتع بقدر كبير من الإخلاص لمن يحب، يحب العائلة والاستقرار الأسري، ومن مشاهير برج السرطان نجمة هوليوود وبوليوود بريانكا تشوبرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

بريانكا تشوبرا
بريانكا تشوبرا

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تتوقف عن اتباع الطرق الملتوية في العمل للوصول إلى أهدافك، فهذا الأمر قد يصبح مفهوما لزملائك مع الوقت، وهو ما يعرضك لكرههم، وربما اتهامك بتحقيق نجاحات لا تستحقها، لذلك لا سبيل لك لتحقيق أحلامك إلا العمل الجاد.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

حاول أن تكسر حالة الملل التي تسيطر على علاقتك بشريك حياتك، اصطحبه في رحلة خارج مدينتك، للتعرف على أماكن جديدة، أو عشاء رومانسي في مطعم فخم، بدلا من جو المنزل المعتاد الذي يصيبه بالضجر والملل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

توقف فورًا عن التدخين الذي يؤثر سلبا على صحتك، ويصيبك بصعوبة ملحوظة في التنفس، واستبدله بالأنشطة الرياضية التي تساعدك مع الوقت على تجاوز هذه الحالة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود السرطان، خلال الفترة المقبلة، أن يتمكن من طرح عدد من الأفكار الإبداعية غير التقليدية التي من شأنها تعزيز مكانته المهنية، وزيادة ثقة رؤسائه فيه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة