حظك اليوم الخميس 12/8/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحديات فى العمل

الخميس، 12 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 12/8/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تحديات فى العمل برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج السرطان هو كتلة من العواطف والمشاعر، يتعاطف مع الآخرين بلطف شديد، ولا يتوقع منهم العكس لذلك يصاب بالإحباط والاستياء عندما لا يجد المعاملة التى يستحقها، وهو شديد الرومانسية، يحب الاستقرار الأسرى، فجلوسه فى المنزل وسط أسرته هو مكانه الآمن والمفضل، وهو يميل دائمًا نحو المبالغة والتهويل، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تواجه عددا من التحديات في العمل، وتسعي من خلالها لإثبات نفسك وأحقيتك في المكانة التي وصلت إليها، لذلك تعامل مع الأمر بجدية حتى تتمكن من تحقيق التميز الذي تسعى إليه.


 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

تشعر بحالة من الامتنان والتقدير لشريك حياتك، بعد دوره الداعم لك في عدد من الأزمات التي وقعت بها مؤخرًا، وتبحث عن طريقة للتعبير عن حبك له، لذلك شاركه عشاء رومانسي في أحد المطاعم الفاخرة وقدم له هدية مميزة.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تشعر بألم في المعدة اليوم بسبب إقبالك على تناول الأكلات الدسمة والحارة، وهو ما تسبب لك في هذه الحالة، لذلك توقف فورًا وقم بزيارة الطبيب لفحصك ومنحك العلاج اللازم.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود السرطان، خلال الفترة المقبلة، الالتحاق بعمل جديد يناسب خبراته المهنية الكبيرة التي كونها خلال سنوات عمله، بالإضافة إلي العائد المادي الكبير والذي من المؤكد أن يحدث فارقًا في حياته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة