حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تبدأ مشروع خاص

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تبدأ مشروع خاص برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحب مولود برج السرطان الاستقرار الأسري فهو غالبًا ما يجد راحته في هذه المنطقة الهادئة والآمنة بالنسبة له، رومانسي جدًا ويتعامل مع شريك حياته بلطف وود شديد، حريص إلى حد كبير فيما يتعلق بالمال، فهو يفضل إنفاق أمواله فى الأشياء المفيدة والضرورية، ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبدالرازق، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تستعد اليوم للدخول في مشروع خاص مع عدد من أصدقائك، لكنك في حاجة لإعادة التفكير في الأمر، حتي تتجنب الخسائر لاحقا، خاصة انك غير مستعد تماما لأي ضغوط مالية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

تشعر بانجذاب تجاه أحد الأشخاص القريبين منك، والذي تشعر انه يبادلك نفس الشعور والاهتمام لذلك كن صريحا واكشف له عن حقيقة مشاعرك، حتى تدخل الأمور في اطارها الرسمي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تعاني من النحافة بسبب فقدان الشهية وهو ما يؤثر على نشاطك وحيويتك الذين تراجعوا بشكل ملحوظ، لذلك اطلب المساعدة من طبيب تغذية لفحصك ومنحك العلاج ونظام التغذية المناسب لك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، أن يتعرض لضغوط مالية بسبب تعرضه للخسارة، وهو ما يتطلب إعادة تقييم وضعه وترشيد استهلاكه، ووضع خطة بالأولويات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة