حظك اليوم الثلاثاء 10/8/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتلاعب

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 10/8/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتلاعب برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

السرطان هو البرج صاحب القلب الطيب والعاطفة القوية والحساسية المفرطة التي تجعله حساسًا تجاه علاقته بالآخرين، لا يتوقف عن مساعدة من حوله وتقديم الدعم لهم، يعيبه فقط المبالغة والتهويل وهو ما يجعله يسىء تفسير كل ما يدور حوله، ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 
الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

أنت في حاجة إلى اتباع الطريق السليم اليوم، فلا مجال للتلاعب او الاستهتار اليوم حتي لا تقع تحت طائلة العقاب التي ستطول الكثير من حولك، لذلك كن حذرا.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

لا تجعل عاطفتك الشديدة ورومانسيتك تبعدك عن الواقع الذي تعيشه، حتي لا يتهمك شريك حياتك بأنك لا تشعر به وتعيش في عالم منعزل عنه، حاول أن تدعمه في إيجاد حلول مناسبة لأزماته الحالية.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

تعاني من نقص بعض العناصر الغذائية في جسمك وهو ما يتطلب منك المواظبة علي المكملات الغذائية مع اتباع نظام غذائي صحي تحت إشراف الطبيب المختص.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة المقبلة، أن يتعرض لضغوط مالية نتيجة بعض الخسائر التي سيتعرض لها، ولكن ستتحسن الأمور بعد فترة بسبب عمله الجاد وذكائه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة