حظك اليوم الجمعة 13/8/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالحنين

الجمعة، 13 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 13/8/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تشعر بالحنين برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان هو أحد الأبراج التي تحرص على المال بشكل كبير، وربما يكون ذلك سببًا في اتهامهم دائمًا بالبخل، لكنهم يحبوا الاستقلال المادي، ويميلوا أيضًا للأشخاص المستقلة ماديًا، ويتمتعوا بعاطفة شديدة وحب الاستقرار، فالمنزل هو مكانهم المفضل الذى يجدوا فيه راحتهم، ومن مشاهير برج السرطان سيلينا جوميز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

تشعر بغيرة شديدة اليوم بسبب تفوق أحد زملائك عليك بتقديم أفكار مميزة وغير تقليدية، وهو ما نال إعجاب وثناء مديرك، لكن حاول أن تفهم أن روح التنافس مفيدة للعمل كفريق، ويجب عليك ألا تصل إلى شعور بالغيرة حتى لا تؤذي نفسك لاحقًا.


 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

تشعر بحالة من الحنين إلى حبيبك القديم لدرجة دفعتك لمتابعته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسؤال عدد من الأصدقاء المشتركين عن أخباره، لكن عدم ارتباطه حتى الآن لا يعني أنه لازال يحبك، لذا فكر جيدًا حتى لا تتعرض لموقف محرج.


 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

ساعات نومك غير الثابتة تؤثر بشكل واضح على تركيزك على مدار اليوم، فحاول أن تحصل على قسطٍ كافٍ من النوم، والاهتمام باتباع روتين نوم واستيقاظ ثابت، حتى تحافظ على نشاطك وحيويتك وتركيز على مدار اليوم.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود السرطان، خلال الفترة المقبلة، أن تنجح في تحقيق التميز بين زملائك في العمل بفضل المجهود الكبير الذي بذلته لإنجاح أحد مشاريع شركتك، وهو ما نجحت فيه بالفعل، وربما تحصل على مكافأه نظير مجهودك الكبير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة