موسم ثالث لمسلسل The Righteous Gemstones قبل طرح الثانى فبراير المقبل

الخميس، 27 يناير 2022 10:00 ص
موسم ثالث لمسلسل The Righteous Gemstones  قبل طرح الثانى فبراير المقبل The Righteous Gemstones
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة HBO تجديد مسلسل The Righteous Gemstones للموسم الثالث، وذلك قبل طرح الموسم الثانى من العمل في 27 فبراير المقبل، على أن يبدا العمل على الموسم الجديد بالتزامن مع طرح حلقات الموسم الثانى.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، ستكشف الشبكة المنتجة لـ مسلسل The Righteous Gemstones عن ما سيدور عنه الموسم الجديد قبل إنتاج الموسم الثالث، كما سيتم إضافة بعض الوجوه الجديدة إلى الموسم الثالث.

كما يعود الموسم الثانى من مسلسل الدراما والكوميديا The Righteous Gemstones، بعد حوالى عامين من طرح الموسم الأول من العمل الذى طرح في 18 أغسطس عام 2019، وانتهى عرضه في 13 أكتوبر من نفس العام، وتكون الموسم الأول من The Righteous Gemstones  من 9 حلقات طرحت بشكل أسبوعى.

ومن المقرر أن يطرح الموسم الثانى من The Righteous Gemstones قبل نهاية العام الجارى، ومن المتوقع أن يتكون من 9 حلقات تطرح بشكل أسبوعى، لكن لم تكشف الشبكة عن موعد محدد بعد، ولكنها كشفت عن مجموعة من الصور الترويجية للموسم الثانى.

يتبع مسلسل The Righteous Gemstones عائلة مشهورة تلفزيونية عالميًا لها تقليد طويل من الانحراف والجشع والعمل الخيري.

مسلسل The Righteous Gemstones يقوم ببطولته كل من جون جودمان، داني ماكبرايد، آدم ديفين، كاسيدي فريمان، والتون جوجينز، توني كافاليرو، جافين مون، إيدي باترسون، تيم بالتز، جودي هيل، كيلتون دومونت، تروي أنتوني هوجان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة