كولر: لم أر مثل جماهير الأهلي.. والتدريبات تحسم موقف الشناوى من النهائى

السبت، 27 أبريل 2024 01:35 ص
كولر: لم أر مثل جماهير الأهلي.. والتدريبات تحسم موقف الشناوى من النهائى كولر
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب مارسيل كولر، المدير الفني لفريق النادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه الليلة أمام مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "سعداء بالفوز بثلاثية نظيفة والمباراة لم تكن سهلة كما تظهر النتيجة، واللاعبون قدموا مباراة مميزة".

وتابع كولر: "لم أُجرِ سوى تغييرا واحدا على تشكيل لقاء الذهاب لأننا كنا نعلم أن المباراة ستكون قوية، ومعتمدة على اللعب العنيف والمجهود البدني العالي ولكني في النهاية سعيد بالوصول إلى النهائي".

وعن من يحرس مرمى الأهلي أمام الترجي في النهائي قال كولر: "مصطفى شوبير قدم بطولة جيد جدا، الشناوي سيدخل مران الأهلي يوم الإثنين المقبل سنرى إذا كان يستطيع المشاركة.. الشناوي غاب لفترة طويلة جدا وعند عودته للتدريب سيتم تقييم الموقف وحسم الأمر".

وأضاف كولر: "دائما أكون سعيدا بوجود جماهير الأهلي، عملت في أندية كثيرة ولكني لم أرَ من قبل جماهير مثل الأهلي، كان لهم نقطة تحول كبيرة خلال اللقاء الجمهور كان اللاعب رقم 12.. أتمنى أن يتوجدوا بكثرة في مباريات الدوري من أجل دعم اللاعبين".

وردًا على سؤال كيفية قيامه بتجديد شغف ودوافع لاعبي الأهلي قال كولر: "في مثل هذه المباريات تكون الدوافع موجودة، ولكن في وجود منافس قوي مثل مازيمبي دائما تتحدث مع اللاعبين من أجل الضغط أكتر والتركيز بشكل أكبر واستغلال الفرص، واللاعبون كانوا على الموعد ونجحنا في تحقيق الفوز والوصول إلى النهائي".

وعن الأفضلية النفسية للأهلي على الترجي التونسي علق كولر: "هذا بالنسبة للجماهير والإعلام فقط ولكننا نتحدث عن فريق مختلف تماما ولديه مدرب جديد، لا أستطيع الحديث عن الترجي في الوقت الحالي لأنني لم أشاهده بشكل جيد، ولكنه الفريق الذي فاز على صن داونز ذهابا وإيابا الذي يعتبر توب في أفريقيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة