أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد طرح آخر حلقات الموسم الأول .. جزء ثان لمسلسل Ghosts

الثلاثاء، 25 يناير 2022 07:00 م
بعد طرح آخر حلقات الموسم الأول .. جزء ثان لمسلسل Ghosts Ghosts
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت شبكة CBS تجديد مسلسل Ghosts لـ موسم ثانى، على أن يبدأ العمل على الموسم الجديد قريبا، ليطرح قبل نهاية العام الجارى 2022، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، كان قد طرح الموسم الأول من العمل في 7 أكتوبر من العام الماضى 2021، وطرحت آخر حلقات العمل في 20 يناير الجارى.

ويتبع مسلسل الكوميديا الجديد Ghosts""، زوجين شابين في بداية حياتهما ويدعيان سامنثا "ماكيفر"، وجاى "امبيدكار"، اللذان تتحقق أحلامهما عندما يرثان منزلًا ريفيًا جميلًا، فقط لتجد أنه يتداعى ويسكنه العديد من المتوفين السابقين، لكن فى هيئة أشباح.

ويقوم ببطولة سلسلة الكوميديا الجديدة Ghosts كل من روز ماكيفر، واتكارش امبيدكار، ريبيكا ويسوكي، وبراندون سكوت جونز، ودانييل بينوك، وآشر جرودمان، وريتشي موريارتي، وشيلا كاراسكو، ورومان ساراجوزا، مسلسل Ghosts مستوحى من المسلسل البريطانى الذى يحمل نفس الاسم.

وكان قد بدء تصوير المسلسل الكوميدى فى فبراير من العام الماضى 2020، لكن تم إيقاف التصوير بسبب تفشى فيروس كورونا حول العالم، وتم استئناف تصوير العمل في ديسمبر الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

كما قررت شبكة CBS إلغاء مسلسل Bull بعد 6 مواسم من العمل، دون الكشف عن أسباب، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، وذلك بعد طرح الموسم السادس من العمل فى 7 أكتوبر من العام الماضى على أن ينتهى عرض آخر حلقات الموسم فى 20 يناير الجارى.

وكانت قد طرحت عرض آخر حلقات الموسم الخامس من العمل فى 17 مايو من العام الماضى، وكان قد طرح الموسم الماضى بداية من 16 نوفمبر من العام الماضى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتكون الموسم السادس من Bull من 16 حلقة تطرح بشكل أسبوعى على شبكة العرض، وتصل مدة الحلقة إلى نحو ساعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة