إلغاء سلسلة Black Monday بعد 3 مواسم

الأربعاء، 26 يناير 2022 09:00 ص
إلغاء سلسلة Black Monday بعد 3 مواسم Black Monday
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغت شبكة شوتايم مسلسل الكوميديا Black Monday، وذلك بعد طرح 3 مواسم من العمل، حيث طرح الموسم الثالث من العمل في 23 مايو من العام الماضى 2021 وانتهى عرضه في 1 أغسطس من العام الماضى، وتكون من 10 حلقات، وصلت مدتها إلى 30 دقيقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وتدور سلسلة الكوميديا Black Monday في عام 1987 حول كيفية استيلاء مجموعة من الغرباء على نادي وول ستريت ذي الأعمار الزرقاء، والذين انتهوا من انهيار النظام المالي الأكبر في العالم، ليموزين لامبورجيني والسقف الزجاجي.

مسلسل الكوميديا Black Monday من بطولة  دون تشيدل، أندرو رانيلز، ريجينا هول، بول شير، ويوجين كورديرو، حسبما نشر موقع " tvseriesfinale ".

كما تلعب الممثلة الشابة داكوتا فانينج دور سوزان فورد في سلسلة شوتايم الجديدة "The First Lady"، سوزان هي الابنة الوحيدة لبيتي فورد والرئيس جيرالد فورد، والتي ستلعبها ميشيل فايفر وآرون إيكهارت في المسلسل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

تدور سلسلة The First Lady في الجناح الشرقي للبيت الأبيض، حيث تم إخفاء العديد من قرارات التاريخ الأكثر تأثيرًا وتغيرًا فى العالم عن الأنظار وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة