أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل طرحه بساعات .. تريلر ترويجى لـ مسلسل The Gilded Age

الإثنين، 24 يناير 2022 06:00 م
 قبل طرحه بساعات .. تريلر ترويجى لـ مسلسل The Gilded Age The Gilded Age
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة HBO عن أول تريلر لـ مسلسل The Gilded Age الجديد الذى سيطرح اليوم 24 يناير الجارى، على أن تطرح باقى حلقات المسلسل بشكل أسبوعى، وسيتكون الموسم الأول من المسلسل من 10 حلقات تصل مدتها إلى حوالى ساعة.

وتدور قصة مسلسل The Gilded Age، التي بدأت في عام 1882 - تقديم ماريان بروك الصغيرة، الابنة اليتيمة لجنرال الاتحاد، التي انتقلت إلى منزل في مدينة نيويورك لعماتها القديمة أجنيس فان راين وأدا بروك، برفقة Peggy Scott، وهي امرأة أمريكية من أصل أفريقي بارعة، تدخل ماريان عن غير قصد في حرب اجتماعية بين إحدى عماتها، سليل مجموعة المال القديم، وجيرانها الأثرياء للغاية، جورج وبيرثا راسل.

في هذا العالم الجديد المثير الذي هو على شفا العصر الحديث، هل ستتبع ماريان قواعد المجتمع الراسخة أم تشق طريقها الخاص؟

وكان قد وقع اختيار العاملين على مسلسل The Gilded Age، الجديد على منصة HBO، على أربعة ممثلين جدد، وهم سوليفان جونز وليندا إيموند وميشيل جيل وورد هورتون، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

يلعب جونز، دور T. Thomas Fortune ، الذي أصبح في أوائل ثمانينيات القرن التاسع عشر عضوًا مؤثرًا في المجتمع الفكري الأسود في نيويورك، وتلعب إيموند، دور كلارا بارتون، وهي ممرضة رائدة أسست الصليب الأحمر الأمريكي.

كما يلعب جيل، دور باتريك موريس، زوج آن موريس والمصرفي وألدرمان، وأخيرًا يلعب هورتون، دور تشارلز فاين، زوج أورورا فاين، وهو مصرفي وعضو مجلس محلي ينتمي إلى الطبقة العليا الأمريكية / نيويورك.

والعمل من بطولة كريستين بارانسكي، كاري كون، سينثيا نيكسون، مورجان سبيكتور، ديني بنتون، لويزا جاكوبسون، تايسا فارميجا، بليك ريتسون، سيمون جونز، هاري ريتشاردسون، توماس كوكيريل، جاك جيلبين والنجمة الضيفة جين تريبليهورن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة