أكرم القصاص - علا الشافعي

أول لقطات من مسلسل آن هاثاواى الجديد WeCrashed.. فيديو

الثلاثاء، 25 يناير 2022 04:00 م
أول لقطات من مسلسل آن هاثاواى الجديد WeCrashed.. فيديو WeCrashed
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت منصة Apple Tv أول تريلر لـ مسلسل WeCrashed، الذى سيطرح بداية من يوم 18 مارس المقبل، ويتكون من 8 حلقات، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

مسلسل WeCrashed من بطولة كل من آن هاثاواي وجاريد ليتو، روبرت إيميت لوني، أندرو رايان بيري، ثيو ستوكمان، ليلي جين، كاثرين لاهين، إيزابيل جوي وولك، أندرو بورناب، شانتي أشانتي.

على أن يصل المسلسل الجديد تحت اسم  WeCrashed، وسيقوم المخرج John Requa بإخراج السلسلة الجديدة، من تأليف Lee Eisenberg و Drew Crevello، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvsriesfinale".

وستتبع سلسلة WeCrashed الصعود المليء بالجشع والسقوط الحتمي لـ WeWork، إحدى أكثر الشركات الناشئة في العالم.

كما سيصل الموسم الثانى من مسلسل الأنيميشن Central Park على  منصة Apple Tv+  بداية من يوم 4 مارس المقبل، ويتكون من 8 حلقات، على ان ينتهى عرض الموسم الجديد في 8 ابريل المقبل.

يقوم كل من جوش جاد وليزلي أودوم جونيور وديفيد ديجز وإيمي رافير لامبمان وكاثرين هان وتيتوس بورجيس وستانلي توتشي ببطولة مسلسل الأنيميشن Central Park صوتيا، كما يشارك كل أبارنا نانتشيرلا وبيلي بورتر وكاثرين أوهارا وإيلي كيمبر ونعومي إكبيريجين كـ ضيوف شرق صوتيا في الموسم الثانى.

وفى الموسم الثانى من مسلسل الأنيميشن Central Park تواصل عائلة تيلرمان التنقل في أكثر المنتزهات شهرة في العالم ورعايتها، حيث تمر مولي بتجارب ومحن المراهقة، وكول يواجه تحديًا جديدة في المدرسة، ويستمر بايج في مطاردة قصة فساد العمدة، ويتلاعب أوين بإدارة الحديقة وموظفيه وعائلته بابتسامة على وجهه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة