باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إحالة ملف حاكم مصرف لبنان ورفاقه إلى النيابة العامة فى بيروت.. بايدن يتعثر على سلم الطائرة مجددا.. وتونس تنفى وجود محادثات دبلوماسية مع إسرائيل

الجمعة، 10 يونيو 2022 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى منتصف الليل.. إحالة ملف حاكم مصرف لبنان ورفاقه إلى النيابة العامة فى بيروت.. بايدن يتعثر على سلم الطائرة مجددا.. وتونس تنفى وجود محادثات دبلوماسية مع إسرائيل
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 
 
ختم النائب العام التمييزي في لبنان القاضي غسان عويدات، الخميس، التحقيقات الأولية المتعلقة بملف حاكم مصرف لبنان رياض سلامة ورفاقه، وأحال الملف إلى النيابة العامة في بيروت.
 
 
 
 
تعرض الرئيس الأميركى، جو بايدن، لموقف محرج، عندما سقط على سلم الطائرة، وهو يصعد إلى الـ"آير فورس وان"، لكنه لم يتعرض لأذى وواصل الصعود بشكل طبيعى، وبعد حديثه مع الصحفيين، ارتجل بايدن الدرج إلى طائرته الرئاسية "آير فورس وان"، مستعدا للسفر إلى كاليفورنيا، لكنه تعثر أثناء صعوده، لكن الرئيس الأميركي سرعان ما تدارك الموقف، وقام بشكل سلس، ثم واصل طريقه إلى باب الطائرة.
 
 
 

وصل جثمان الصحفي الفرنسي فريديريك لوكليرك-إيمهوف، الذي قُتل في أوكرانيا، اليوم الخميس إلى بلاده، واستقبل الجثمان أفراد عائلته وأقاربه ووزيرة الثقافة ريما عبد الملك.

 

الحكومة البريطانية تعلن عن إرشادات جديدة للحد من عدوى جدري القرود

اعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الخميس، إرشادات جديدة للحد من انتشار عدوى جدري القرود الذي انتشر مؤخرا في البلاد.
 

الخارجية التونسية تنفي وجود أي محادثات دبلوماسية مع إسرائيل

نفت وزارة الشؤون الخارجيّة والهجرة والتونسيين بالخارج، نفيًا قاطعًا ما تروج له بعض المواقع التابعة لإسرائيل من ادعاءات باطلة عن وجود محادثات دبلوماسية مع تونس. 

قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتل شابا فلسطينيا خلال مواجهات فى الضفة الغربية

 
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الخميس، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قتلت شاباً فلسطينياً يبلغ من العمر 27 عاماً، خلال مواجهات في بلدة حلحول شمال الخليل بالضفة الغربية.
 

الكويت ترشح الدكتور خالد مهدى لرئاسة صندوق التنمية الزراعية "إيفاد"

 
قال سفير الكويت لدى إيطاليا الشيخ عزام الصباح، إن تسمية الكويت للدكتور خالد مهدي مرشحا لتولي رئاسة الصندوق الدولي للتنمية الزراعية "إيفاد" هو تجديد لدعمها القوي لمهمة الصندوق التنموية.
 
 
 

أحرق مستوطنون إسرائيليون، اليوم الخميس، محاصيل قمح في أراضي بلدة "قصرة" الواقعة في جنوب محافظة نابلس بشمال الضفة الغربية. 

 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة