باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..أوكرانيا تعترف بتراجع قواتها من أهم مدن الشرق..مصابة بلهيب بركان تكشف عن وجهها.. اتفاق لبنانى على دعوة الوسيط الأمريكى لمفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل

الإثنين، 06 يونيو 2022 12:07 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة..أوكرانيا تعترف بتراجع قواتها من أهم مدن الشرق..مصابة بلهيب بركان تكشف عن وجهها.. اتفاق لبنانى على دعوة الوسيط الأمريكى لمفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

كييف تعترف بتراجع القوات الأوكرانية من أهم مدن الشرق.. اعرف التفاصيل

اعترف حاكم منطقة لوجانسك، اليوم الاثنين، بأن القوات الأوكرانية تراجعت من مناطق فى مدينة سيفيرودونيتسك.

الحرب الروسية الأوكرانية
 

اختراق الموقع الإلكترونى لوزارة الإعمار والإسكان الروسية

وأقدم قراصنة مجهولون على اختراق الموقع الرسمى لوزارة البناء والإسكان الروسية، وهددوا بتسريب بيانات المواطنين بحال لم تدفع لهم فدية بقيمة 0.5 بيتكوين إلى حسابهم.

قرصنة ـ صورة أرشيفية
 

الأمم المتحدة: نقص الوقود يقيد وصول الامدادات الإنسانية إلى تيجراي الإثيوبية

أفاد ستيفان دوجاريك المتحدث باسم امين عام الأمم المتحدة أن نقص إمدادات الوقود تقيد العمليات الإنسانية في تيجراى شمال إثيوبيا، مشيرا إلى أنه لا تزال الاحتياجات الإنسانية مرتفعة للغاية فى منطقتى عفار وأمهرة المجاورتين.

تيجراى ـ أرشيفية
 

الدفاع الصينية: كندا تعرض أمننا للخطر من خلال تكثيف استطلاعاتها الجوية

قالت وزارة الدفاع الصينية، إن كندا تعرض أمننا للخطر من خلال تكثيف استطلاعاتها الجوية وأكدت أنها اتخذت إجراءات للتعامل معها.

الدفاع الصينية ـ صورة أرشيفية

مصابة بلهيب بركان مدمر تكشف عن وجهها لأول مرة.. فيديو

كشفت ناجية من بركان "وايت آيلاند" فى نيوزيلندا سنة 2019، لأول مرة، عن التغير الذى طرأ على شكلها من جراء الحروق التى لحقت بها.

ستيفانى

مقتل شخص وإصابة آخر فى عملية إطلاق نار بفرنسا

لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر في عملية إطلاق نار بمنطقة "بريكارد" في الدائرة الـ15 بمدينة مرسيليا بفرنسا.

الشرطة الفرنسية ـ صورة أرشيفية

اتفاق لبنانى على دعوة الوسيط الأمريكى إلى مفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل

أكد مكتب رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتى، الاثنين، التوافق مع الرئيس اللبناني العماد ميشال عون، على دعوة الوسيط الأمريكي اموس هوكشتاين للحضور إلى العاصمة بيروت، وذلك للبحث في مسألة استكمال المفاوضات لترسيم الحدود البحرية والجنوبية للعمل على إنهاءها في أقرب وقت ممكن، لمنع حصول أي تصعيد لن يخدم حالة الاستقرار التي تعيشها المنطقة.

نجيب ميقاتى

رئيس الوزراء الفلسطينى يطالب بمحاسبة إسرائيل على انتهاكاتها وجرائمها

طالب رئيس الوزراء الفلسطينى محمد اشتية، المجتمع الدولي، باتخاذ ما يلزم من إجراءات وخطوات كفيلة بوقف سياسة الكيل بمكيالين.

رئيس الوزراء الفلسطينى

الأمم المتحدة تشيد بجهود العراق فى دعم اللاجئين بمخيم الهول

أشادت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق "جينين هينيس - بلاسخارت" بجهود الحكومة العراقية في دعم اللاجئين في مخيم الهول شمال شرق سوريا.

مخيم الهول ـ صورة أرشيفية

مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حماية قوات الاحتلال الإسرائيلى

اقتحم عشرات المستوطنين، اليوم الاثنين، المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة، تحت حماية قوات الاحتلال الإسرائيلى، فى ثانى أيام عيد نزول التوراة.

اقتحام المسجد الاقصى ـ صورة أرشيفية

 

 

 

طقس الخليج.. درجات الحرارة تواصل ارتفاعها بالسعودية والإمارات والكويت والبحرين

أزمة لبن الأطفال تتفاقم رغم جهود بايدن.. بلومبرج: بدأت فى سبتمبر 2021 وارتباك الـ"FDA" يزيد المشكلة.. وتؤكد: ولاية من كل 5 تعانى 90% نقصا.. وصحيفة: فتح الاستيراد و"الإنتاج الدفاعى" غير كافيين للحل

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة