برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 18 مارس: مستقبل باهر

الجمعة، 18 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 18 مارس: مستقبل باهر برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج التى تتمتع بالمزيد من الثقة بالنفس، وتتميز بالصبر الطويل الذى يساعدها على تحمل الصعاب والضغوط، كما يستطيع إبتكار العديد من الأفكار المختلفة، ويتسم بحضوره المميز .

برج الثور في حظك اليوم 18 مارس

يمتلك برج الثور شخصية مرحة، تستطيع التكيف مع الأوضاع المختلفة عن طريق المثابرة والجد والأخلاص، ومن الشخصيات الواضحة و الصريحة، لا تستطيع إخفاء مشاعرها .

 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الأعلامي جورج قرداحي، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

تحسن نسبي على الصعيد المهني نتيجة سعى الثور لإثبات نفسه بقدر الإمكان، مع محاولة اكتساب الخبرات والعلاقات المهنية مما يساعده على التقدم فى المستقبل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحسن كبير على الصعيد العاطفي ولكن تظهر بعض المشكلات الناتجة عن عدم فهم الثور لكامل شخصية شريك حياته، الأمر الذي يضعه في أزمات متلاحقة سرعان ما تزداد في تلك الفترة.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحسن نسبي على الصعيد الصحي نتيجة نشاط الثور في الفترة الأخيرة، مع وجود بعض المشاكل نتيجة اختيارات الثور الخاطئة مثل تناوله الأطعمة خارج منزله، أما على الصعيد النفسي حالة الثور مستقرة تماماً، على الرغم من المشاكل التى تواجهه.

 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

مرحلة جيدة على الصعيد العام ولكن يتخللها العديد من المشكلات التي يمكن حلها اذا حاول الثور توفير الوقت الكاف لحلها، كما ينتظره مستقبل باهر نتيجة إجتهاده فى العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة