برج الثور.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: كن حريصا

الخميس، 17 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الخميس 17 مارس: كن حريصا برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يمتاز مولود برج الثور بأنه شخص صبور وقادر على تحمل الصعاب وحسن التصرف ويمتلك قدرا كبيرا من الذكاء، ولكنه شخص عصبي سريع الانفعال عند تعرضه لضغط قوي.

     

برج الثور في حظك اليوم 17 مارس
 

مولود برج الثور يتمتع بالعديد من المميزات فهو شخص ذكي وهادئ  ومرح ويحب السفر، ويتسم بالرومانسية عند التعامل مع الحبيب، كما يتميز بثقته بنفسه، وقدرته على تولى المناصب القيادية.

مشاهير برج الثور
 

 ومن مشاهير برج الثور الفنانة  نانسي عجرم ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

 كن حريصا عند اتخاذ القرارات التي تتعلق بالعمل وأيضًا يفضل أن تستمع لآراء الآخرين وتحاول أن تعمل مجدداً على تحديد خطة للبدء من جديد، حتى تستطيع إنجاز المهام المطلوبة منك.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

مولود برج الثور شخص يجيد الحب والتعامل في العلاقات العاطفية لكنه لا يجيد التعبير الصحيح عن حبه لشريك حياته، لذلك يفضل أن يتغير مولود الثور خلال الفترات المقبلة ويتعامل بطريقة لطيفة مع شريك حياته حتى يحافظ على استمرار العلاقة.


 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

تناول المياه  بقدر كبير يجعلك أكثر صحة ونشاطا ولأن تناول المياه يعمل على تجديد خلايا الجلد وخسارة الدهون بشكل قوي وأيضًا ممارسة الرياضة تجعلك بحالة مزاجية جيدة.

 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يتراجع  في قرارته  ويبتعد عن التفكير في الماضي ويحاول البدء من جديد، من خلال وضع خطة تساعده على النجاح.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة