برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 15 مارس: فرص أقوى

الثلاثاء، 15 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الثلاثاء 15 مارس: فرص أقوى برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور من الأبراج التي تكافح دائمًا، يمتاز بالحماس والانطلاق والعقلانية، يكره القيود ويعشق الحرية، يتسم بالعناد والصبر والتمسك الشديد بالرأي، من الأبراج المزاجية جدًا المتقلبة الطباع، لذا يجب التعامل معه بحرص شديد.

برج الثور في حظك اليوم 15 مارس

برج الثور من الشخصيات الذكية جداً والتي تهتم كثيراً بالتفاصيل الدقيقة، مزاجية وانفعالية في اغلب الظروف، شخصية معتدة وفخورة وواثقة بنفسها لأبعد الحدود. 

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده ، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

مجرد محاولة الثور لتخطي كل ما يدور حوله يعتبر بحد ذاته نجاح، فعلى الرغم من الأوضاع المستقرة على الصعيد المهني إلا أن الثور يستطيع السير بخطوات ثابته ليحتل مكانة مميزة بين زملائه في العمل، عن طريق عدم إضاعة الوقت في الانتظار، بل البحث دائماً عن فرص أقوى وتطوير ذاتي فيما يخص المجال المهني، الأمر الذي يعزز من موقفه ويمنحه الصدارة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تحسن كبير على الصعيد العاطفي نتيجة تحسن الحالة العاطفية لبرج الثور واستقرارها في هذه الأونة، مع احساس ذاتي بالإنجاز الأمر الذي يزيد من جودة علاقة الثور العاطفية مع شريك حياته، بل ويمنحها قدر ممتاز من الثقة والترابط لم يحدث من قبل، بل وايضاً توافر الوقت الكاف لتقضيته مع الأسرة وشريك حياته يعزز هذه العلاقة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

تخصيص وقت أكبر للتمارين الرياضية سيحسن بشكل اكبر من وضع الثور في هذه الآونة، مع إضفاء مزيد من الثقة بالنفس، ولكن ينبغي السيطرة على هذه الثقة التي قد تصل إلى حد الفراط، الأمر الذي قد يقلب الأوضاع رأسًا على عقب، فالحدود مطلوبة، وعدم المبالغة يفي بالغرض. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تحسن كبير في هذه المرحلة يعقبه نجاحات على المستوى الشخصي، وثقة بالذات اكبر يكتسبها الثور من ذاته، ولكن يجب الحرص الشديد كي لا تتحول هذه الثقة لمصدق قلق دائم ومستمر في حياة الثور، العقلانية مطلوبة، وعدم التهور هو السبيل الاهم في هذه المرحلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة