برج الثور.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: انجز عملك

الأحد، 13 مارس 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأحد 13 مارس: انجز عملك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور يتمتع مواليده بالثقة الزائدة والرضا عن النفس، علاقاتهم بالأشخاص ممتازة، يقدرون مدى التعاون ومساعدة الأخرين، ممتازون في مجال العمل يخلصون فيه ويتفانون في إنجازه على الوجه الاكمل.  

برج الثور فى حظك اليوم الأحد 13 مارس

صفات مواليد الثور مذهلة يعشقون الريادة وبارعون فيها، طموحين، لديهم ثبات ومصداقية، لديهم تفاهم مع الأخرين، يعشقون الاستقرار سواء في العمل أو الحياة الاجتماعية .

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة فيفي عبده، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى

فيفي عبده
فيفي عبده

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تأجيلك لعملك المنوط بك القيام به، قد يشعرك دوماً بالتقصير، لذلك حاول أن تنهى عملك فى الوقت المحدد له، حتى لا يؤثر ذلك سلباً على جوانب حياتك المحتلفة، ويقدرك الرؤساء والزملاء داخل مؤسستك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

اهتم بشريك حياك الفترة المقبلة، فأهم ما يحتاج إليه شريك حياتك منك، هو الاستماع إليه ومناقشته وخلق حوار دائم، فاستماعك إليه يجعله يشعر باهتمامك، وإن لم يحدث ذلك، ستدهور العلاقة بينكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

هذه الأيام تحتاج منك للراحة والحذر، قد تتعرض للسعال، أو الإصابة بنزلات البرد، وقد يحتاج منك إلى الراحة، تعود لطبيعتك ولكن إن عاندت أكثر واستمر إهمالك لصحتك على هذا النحو، ربما يتضاعف الأمر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

الحياة تأخذك بعيداً عن نفسك، ورغم ذلك أنت تحتاج بشدة للجلوس مع نفسك، لتقييم جوانب حياتك المختلفة، فمن الأفضل لك عدم الانخراط فى أنشطة صاخبة، لتتمكن من ذلك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة