حظك اليوم الأربعاء 25/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. بادر بالخير

الأربعاء، 25 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 25/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. بادر بالخير برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

يعتبر مواليد برج الثور من الأشخاص الذين يقدمون الخير دون مقابل، لكنهم حين يقابلون جميع أفعالهم الخيرية بتجاهل أو عدم تقدير يحزنون للغاية، ويتسبب الأمر لهم في بعض الضيق، مما قد يجعلهم في بعض الأوقات سريعي الغضب، ومن مشاهير برج الثور المطربة اللبنانية نانسي عجرم، وفي إطارهذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
 

بادر بالخير ومساعدة زملائك في العمل دائماً حتى لو قوبلت أفعالك الخيرة بقسوة وتجاهل من البعض، فهناك من سيقدر أفعالك ويمنحك ما تريد من تقدير وامتيازات .

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي
 

عليك باتباع القرارات المفيدة التي ستقوي علاقتك مع شريك الحياة، لا تتهاون بأن تحصل على كل ما تريد في العلاقة وأن تطلب حقوقك كاملة وليست منقوصة.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

لا تهمل نفسك خاصة إذا شعرت بالإرهاق البدني بشكل متواصل ومستمر، اعط لنفسك وقت للراحة والاستمتاع بالهدوء لفترة وجيزة خلال اليوم، حتى تستطع استكمال مهام عملك ونشاطك بشكل جيد.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
 

مبادرتك بالخير لن تعود عليك سوى بالخير، حاول أن تتعامل مع الأشخاص المهنيين المخلصين لعملهم، ولا تنجرف نحو الموضوعات الشائكة التي قد يورطك فيها البعض، ويضعوك داخل أزمة ليس لك يد فيها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة