حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بنفسك

الجمعة، 20 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 20/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اهتم بنفسك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التركيز على التفاصيل من أهم ما يميز مواليد برج الثور، فهم يعشقون تحليل كافة الأمور، وهو ما يجعلهم يقومون بكل شئ على أكمل وجه، ولا يقبلوا الأخطاء، كما أنهم من الشخصيات التى تهتم بمظهرها بشكل كبير، ويحرصون على الإطلاع على كل ما هو جديد فى الموضة، وهو ما يتسبب فى إنفاقهم للكثير من الأموال، ومن مشاهيره شاكيرا، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

حاول أن تستمع لنصائح زملائك الأكثر خبرة منك، وابتعد عن نصائح الأشخاص غير الؤهلين، حتى لا ترتكب الأخطاء بسببهم، وركز خلال الفترة القادمة على إنهاء مهامك فى الوقت المطلوب، فأنت دائمًا تتاخر فى تسليمها، وهو ما بدأ يزعج رؤسائك.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

اهتم بعائلة شريك حياتك، فأنت مقصر فى زيارتهم خلال الفترة الماضية، وهذا الأمر يزعجه كثيرًا ولكنه لم يصرح به، خصص وقت فى أسبوعك لزيارتهم، وقضاء بعض الوقت معهم، وتأكد أن هذا سيسعد شريك حياتك جدًا.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

تشرب السجائر بشكل كبير هذه الفترة، بسبب الضغوطات التى تتعرض لها، حاول أن تمارس بعض التمارين الرياضية التى تساعدك على التخلص من القلق، وقلل التدخين وسيكون من الأفضل لصحتك الابتعاد عنه نهائيًا.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

تهتم بأمور من حولك وتهمل نفسك، حاول أن تأخذ عطلة وتقضيها بمفردك أو بصحبة من تحب، واهتم بنفسك خلال الفترة القادمة، حتى لا تصاب بالإحباط ولا تقدر على مواصلة ما تنوى تحقيقه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة