حظك اليوم الخميس 19/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحلى بالصبر

الخميس، 19 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 19/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحلى بالصبر برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية، أبرزها حب مساعدة الغير، فعندما يتعرض أى صديق أو فرد من العائلة لأي مشكلة تجدهم من أول المساندين، كما أنهم من الشخصيات التى تتمتع بصبر شديد، فعندما يضعون هدف لا يتعجلوا تحقيقه، ويكون الأهم هو الوصول له بطريقة صحيحة، ولا يتعجلوا فى إتخاذ القرارت، وهو ما قد يجعلهم يضيعون بعض الفرص الهامة، ومن مشاهيره أديل، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

هذه الفترة ليست الأفضل لك فى مكان عملك، فأنت على خلاف مع رئيسك بسبب اختلاف وجهات النظر، ولكن لا تقلق ستتمكن من إقناعه فى الأيام المقبلة، فقط تحلى بالصبر ولا تتصرف بإنفعال، وستحل الأمور فى القريب العاجل.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

تعرض شريك حياتك لمشكلة، وحان الوقت لتقدم الدعم والمساندة له، هذه الفترة ليست مناسبة لانتقادك لقرارته وتصرفاته، لذا تأكد من انتهاء كل المشاكل أولا، ثم تحدث معه بكل هدوء واشرح له وجهة نظرك، وسيقدر ذلك كثيرًا.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

تهمل صحتك الجسدية هذه الفترة، ولا تنظم وجباتك الغذائية، بالإضافة إلى تناولك للمشروبات التى تحتوى على كافيين بكثرة، وهو ما يجعلك تسهر كثيرًا، لذا توقف عن عاداتك السيئة، وابدأ فى تنظيم وجباتك حتى تحصل على القيمة الغذائية كاملة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، حدوث انفراجة فى العمل، نتيجة لحرصه على التصرف بهدوء مع رؤسائه وزملائه فى العمل، كما أنه سيتخطى كل المشاكل التى كانت تواجهه، بسبب تفكيره العقلانى والمنطقى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة