حظك اليوم السبت 21/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عليك بالهدوء

السبت، 21 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 21/8/2021 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. عليك بالهدوء برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حظك اليوم لبرج الثور هو من الأبراج الترابية، أصحابه يتميزون بالصبر والحكمة، ولا يعرفون ما يسمى باليأس على الإطلاق، يجيد مولود هذا البرج تحديد هدفه بدقة، ويسعى بكل الطرق للوصول إليه، ويعشق العمل الجاد ويتفانى فيه ويتقنه بدرجة كبيرة، يمتلك لباقة الحديث، وأسلوبه مهذب في التعامل مع الآخرين، ويحب الطعام، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمولود برج الثور توقعات العلماء على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج عادل إمام.
 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

عليك بالهدوء، فقد يستفزك بعض زملاء العمل، لكن حكمتك ستنتهى الموضوع على الإطلاق، أنت لديك قدرة على التعامل مع الاختلاف مع الآخرين وسماع وجهات نظهرهم.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

لا تنغمس في العمل أكثر من اللازم، اهتم بمن حولك، عائلتك تنتظر منك الكثير، لذا كن في وسط زخمهم واستمتع بحياتك معهمن فالأيام لن تعود مرة أخرى.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

الرياضة لها تأثير كبير على الصحة، فهي تعطيك النشاط والحيوية المنشودين، لذا حاول أن يكون لها دور أساسي في يومك، وتناول أيضًا الماء بكثرة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

المعرفة بالآخرين والتعرف على خبراتهم شىء يستدعى الأهمية منك، لذا حاول أن تكون ملمًا بالعديد من القصص الحياتية التي يمكن من خلالها التعلم والمساهمة في حل بعض مشكلات الآخرين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة