حظك اليوم الإثنين 23/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ترقية فى المستقبل

الإثنين، 23 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 23/8/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ترقية فى المستقبل برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية أهمها حبهم الشديد للحياة، والخروج والاستمتاع بأوقاتهم بشكل جيد، كما أنهم من الشخصيات القوية والقيادية، ويمكنهم إقناع عدد كبير من الأشخاص بوجهات نظرهم بسهولة، وهو ما يميزهم فى مجال التسويق، ولكن يعيبهم فى بعض الأحيان رغبتهم فى التحكم والسيطرة على الأمور، ومن مشاهيره جورج كلونى، ويقدم "اليوم السابع" لأصحاب هذا البرج العاطفي توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

لديك إصرار كبير وحب شديد لعملك، حاول استغلالهما بشكل جيد، وانجز مهامك المطلوبة منك، وقد تترقى فى المستقبل، وتصل إلى مناصب قيادية، لذلك عليك أن تقبل بكل المهام التى يعرضها عليك رؤسائك، ولا تخذلهم.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفي

أنت مرتبط بشخص منذ فترة طويلة، وهذه الفترة يطلب منك بإلحاح إتخاذ خطوة رسمية فى ارتباطكما، لقد حان الوقت للقيام بما هو لازم منك وتحمل مسئوليتك تجاهه، لقد تحملك كثيرًا طوال الفترة الماضية وساندك فى كل ظروفك، لذا تكلم مع أسرتك حتى لا تخسره.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحي

التفكير الدائم فى عملك ومستقبلك يسبب لك التوتر والأرق، ويجعلك تنام لساعات قليلة، وهو ما يؤثر على صحتك الجسدية دون أن تدرى، لا تنتظر حتى تظهر المشاكل الصحية، وابدأ فى تنظيم ساعات نومك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، حدوث تطورات إيجايبة فى حياته المهنية، بعد أن أثبت لرؤسائه قدرته على تحمل المسئولية، وروحه القيادية التى يتمتع بها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة