حظك اليوم الجمعة 13/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بنفسك

الجمعة، 13 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 13/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ثق بنفسك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها حبهم لفعل الخير دائمًا ومساعدة من حولهم، وفى العمل تجدهم من أكثر الأشخاص التزامًا، فهم من الأشخاص الدقيقة جدًا، ينجزوا مهامهم بحرفية شديدة، ولديهم القدرة على بث روح التفاؤل ورفع معنويات من حولهم، ومن مشاهيره كريستيانو رونالدو، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تعمل بشكل جيد، ولكنك لا تشارك رؤساءك وزملاءك بأفكارك، وهو ما يجعلهم لا يشعروا بمجهودك، لذا عليك أن تتخلى عن خجلك وتبدأ فى طرح أفكارك، فقط ثق بنفسك، وتأكد أنها ستنال إعجاب الجميع.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

أنت دائم التحكم فى شريك حياتك، ولا تعطيه فرصة لإبداء رأيه أو مشاركتك فى اتخاذ القرارات التى تخص حياتكما، وقد بدأ يشعر بالغضب بسبب هذه الصفة، لذا تخلى عن عنادك معه واعطه مساحة من الحرية للتصرف، حتى لا تتوتر علاقتكما فى المستقبل.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

لقد إزداد وزنك فى الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ، بسبب تناولك الوجبات السريعة بشكل كبير، والحل فى اتباع نظام غذائى صحى، يحتوى على الكثير من العناصر المفيدة كالخضروات والفاكهة، واجبر نفسك على الالتزام به.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

لديك الفرصة اليوم لكى تنال إعجاب الجميع، كل ما عليك فعله هو التحكم فى إنفعالاتك والتفكير بطريقة مرتبة ومنظمة، وستحصل على ثناء الجميع من حولك، ولكن احذر من بعض الأشخاص الذين يغارون منك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة