حظك اليوم الإثنين 9/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. صلاحيات جديدة

الإثنين، 09 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 9/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. صلاحيات جديدة برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الدلو من الشخصيات الهادئة التي تتعامل مع الأمور بتأن، فهو شخص مدقق لا يتقدم خطوة دون تفكير دقيق فيها، لا يقبل المناقشة في العادات والتقاليد، بالإضافة إلى أنه شديد الإصرار على أرائه ويتعامل معها باعتبارها صواب لا يقبل المناقشة، لا يتزوج إلا إذا شعر بالحب، يحب التغيير من الصعب أن يقبل بحياة تقليدية، لأنه سريع الشعور بالملل، ومن مشاهير برج الدلو النجمة العالمية جينيفر أنيستون، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

تحتاج إلى اتباع أساليب جديدة في العمل تمكنك من تحقيق التميز بين أقرانك، خاصة أنك تثق في إمكاناتك وقدراتك، ولكن ترى أنك في حاجة شديدة إلى توظيفها بشكل مثالي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

حاول أن تبذل مزيد من المجهود لإظهار الاهتمام بشريكك، لتعويضه عن انشغالك خلال الفترة الماضية، بسبب ضغوط العمل، لذلك لا مانع من تقديم هدية أو دعوته لعشاء رومانسي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية، التي تساعدك على الحفاظ على لياقتك البدنية وتحسين دورتك الدموية بالإضافة إلى أنها تخلصك من الطاقة السلبية التي تواجهك بسبب ضغوط الحياة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة القادمة، الحصول على عدد من الصلاحيات في العمل، والتي تمكنه من اتخاذ قرارات مصيرية ستحتاج منه تفكير هادئ ومتزن.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة