حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك

الأربعاء، 11 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 11/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عبر عن مشاعرك برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الدلو بشخصيتهم القوية، وقدرتهم على التعبير عن أنفسهم من خلال أفكارهم بشكل جيد، كما أن لباقتهم فى الحديث تجعلهم مقربين لكل من حولهم، وهو ما يساعدهم على اكتساب صداقات جديدة وتكوين علاقات اجتماعية جيدة، كما أنهم شخصيات مرحة، ودائما ما تتجه إليهم الأنظار فى كل مكان يذهبون اليه، ومن مشاهيره سعاد حسنى، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

لقد كلفك مديرك بالكثير من المهام التى يجب تنفيذها فى وقت قياسى، لا تتردد وفكر بهدوء ورتب أولوياتك، ستكون قادرا على تحمل المسئولية، وستنجز مهامك بنجاح فى الوقت المطلوب منك، ولا تتردد فى طلب مساعدة الآخرين.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

أنت لا تعبر لشريك حياتك عن مدى حبك له، وتعامله بجفاء شديد على الرغم من حبك الشديد له، وهو يحتاج أن تعبر له عن مشاعرك حتى لو بالكلمات القليلة، استمع اليه وتحدث معه حتى تتحسن علاقتكما فى المستقبل.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

لقد تسبب جلوسك على المكتب لفترات طويلة، فى إحساسك بآلام فى الظهر، ربما يمكنك زيارة طبيب حتى لا تتفاقم المشكلة، و يمكنك اخذ عطلة قصيرة من العمل لإعطاء الفرصة لجسمك أن يستريح.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الدلو خلال الفترة المقبلة، حدوث تغييرات فى حياتهم المهنية، بعد أن أثبتوا كفاءتهم وجدارتهم فى العمل، وسيجنون ثمار مجهودهم الكبير.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة