حظك اليوم الخميس 12/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تنجح فى العمل

الخميس، 12 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 12/8/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تنجح فى العمل برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الدلو بشخصيتهم الحنونة، حيث يتأثرون بشكل كبير بما حولهم، لذلك قد تجدهم متقلبى المزاج، ودائمًا ما يبادرون إلى مساعدة من حولهم خاصة فى المشكلات، ولا يتأخرون عن أفراد عائلتهم تحديدًا، فهم يقدرون العائلة بشكل كبير، ويحرصون على التواجد فى التجمعات العائلية دائمًا، ومن مشاهيره باريس هيلتون، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى

اليوم تنجح فى تحقيق التارجت المطلوب منك فى وقت قياسى، نتيجة تركيزك بشكل جيد وترتيب مهامك، وهو ما سيلفت انتباه رؤسائك فى العمل، وقد تنجح فى إقناعهم بطريقتك الجديدة فى العمل.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

تبحث عن شريك حياتك وسط معارفك وأصدقائك، ستجده فى القريب العاجل، ولكن بمجرد أن تجده لا تتردد فى التحدث معه، والتقرب منه، وإذا كنت مرتبطًا بالفعل فقد تتخذ خطوة رسمية وتبدأ فى تقديمه لأسرتك.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

تعانى من بعض الآلام فى المعدة نتيجة الإسراف فى تناول الطعام غير الصحى، وتحتاج إلى تنظيم وجباتك وتناول الأطعمة الصحية، وشرب الكثير من الماء حتى تتحسن حالتك الصحية، وتستطيع إنقاص وزنك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلة

لباقتك فى الحديث تجعلك قادرًا على إقناع من حولك بوجهات نظرك، لكن لا تفرض آراؤك على غيرك، حتى لا يتردد المقربين منك في اللجوء إليك للحصول على دعمك ومساندتك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة