حظك اليوم الجمعة 9/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تضيع وقتك

الجمعة، 09 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 9/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تضيع وقتك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مولود برج الميزان، بالعديد من الصفات المميزة، والتى منها حبه للعدل وسعيه الدائم لتحقيقه بين الناس، كما أنه من الشخصيات التى تتميز باللباقة عند التحدث مع الآخرين، ويسعى لمساعدة من يحتاج له، كما يعرف عنه حبه واخلاصه الشديد لحبيبه، كما يعرف عنه أيضاً اهتمامه بأموره الخاصة فقط، وعدم التدخل فى شئون الآخرين، ومن مشاهير برج الميزان شيرين عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

احذر من أن تضيع وقتك فى التحدث مع زملائك عن حياتك الشخصية ومشاكلك التى تمر بها، مما يجعلك تهمل عملك وتنسى المهام المطلوب منك إنجازها فى أقرب وقت ممكن.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

احرص على إرضاء شريك حياتك، ولا تثير الخلافات والمشاكل بينكما خلال هذه الفترة، حتى تستطيع العيش فى هدوء وسلام، مما يؤثر بشكل إيجابى على نفسية أطفالكما.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

احرص على شرب الماء طوال الوقت، وتجنب التعرض لفترة طويلة لأشعة الشمس الحارقة، وحافظ على نظافة جسمك حتى تتمتع برائحة منعشة تزيد من ثقتك بنفسك أمام الآخرين.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته المهنية، نتيجة حرصه على تحسين علاقته مع زملائه فى العمل، وتجنبه للأخطاء.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة