حظك اليوم الإثنين 5/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..عبر عن مشاعرك

الإثنين، 05 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 5/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى..عبر عن مشاعرك برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مولود برج الميزان بشخصية جذابة للآخرين، فهو شخص لطيف وودود جدًا، وهو ما يجعله مصدر راحة لمن حوله، وهو صاحب شخصية متوازنة بين العقل والعاطفة، ومخلص لشريك حياته، يوتمتع بروح متفائلة، ويحب العمل ويخلص له، ولا يركز مع الآخرين، فكل تركيزه على نفسه فقط، ومن مشاهير برج الميزان كيم كاردشيان، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الميزان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

تحاول اليوم تطوير نفسك لاكتساب مهارات جديدة تفيدك في عملك، خاصة أنك تسعى لتحقيق بعض الأهداف التي تطلب منك أن تكون متميزًا وغير تقليديًا، لذلك يمكنك الحصول على دورات متخصصة في مجالك.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

أنت شخص رومانسي لكنك تميل إلى الأساليب غير التقليدية في التعبير عن مشاعرك، لذلك يمكنك الإفصاح عن مشاعرك لحبيبك من خلال دعوته إلى مكان لم يزوره من قبل ومصارحته فيه بحقيقة مشاعرك تجاهه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

تعانى من سوء التغذية بسبب حرصك الزائد على النحافة، لكن ذلك أثر على صحتك بشكل كبير، وهو ما انعكس على نشاطك، لذلك قم باستشارة الطبيب لمنحك نظامًا غذائيًا متوازنًا لا يضر بصحتك، مع الحصول على المكملات الغذائية التي تقوي مناعتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، خلال الفترة المقبلة، أن يعيش حالة من الرومانسية الشديدة مع حبيبك، وهو ما يجعلك حريصًا على وضع العلاقة في إطار رسمي.

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة