حظك اليوم الثلاثاء 6/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالإحباط

الثلاثاء، 06 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 6/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تشعر بالإحباط برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك مولود برج الميزان الكثير من الود واللطف في التعامل مع الآخرين، وهو ما يجعله محبوبًا بشكل كبير، بالإضافة إلى امتلاك شخصية جذابة، وهو لا يحب الدخول في صراعات أو مشكلات، ولا يهتم بشؤون غيره ويهتم ويركز فقط على ما يخصه، فهو شخصية جادة في عمله، ويحب أن يعم السلام والوئام حوله، ومن مشاهير برج الميزان، شيرين عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" لمواليد برج الميزان حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك والأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

 

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

 

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني

أنت شخص عملي إلى حد كبير، وتكره خوض الصراعات، لكن لا تجعل ذلك يدفعك للتنازل عن حقك الذي يحاول البعض السطو عليه، لذلك حاول أن تدافع عنه، حتى لا تستمر طويلًا في هذا الوضع.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي

لديك حالة من الإحباط بسبب تصرفات حبيبك التي تزعجك، والتي لا تجد لها تفسيرًا منطقيًا، لذلك لا تتردد في مناقشة ما يزعجك معه، ومحاولة إيجاد مساحة مشتركة بينكما للحفاظ على العلاقة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحي

تعاني من حساسية الجيوب الأنفية، وهو ما يتطلب منك تجنب الأماكن الحارة أو الأتربة حتى لا يسبب لك الأمر مزيدًا من التهيج أو الالتهاب، مع الالتزام بالعلاج الذي منحه لك طبيبك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، حالة من الفراغ العاطفي بسبب انفصاله عن حبيبه، لكنه سيتعافى سريعًا ليبدأ صفحة جديدة مع نفسه مليئة بالنجاحات والإنجازات التي انشغل عنها بسبب عدم استقراره العاطفي.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة