حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول مرة أخرى

الأربعاء، 07 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 7/7/2021 برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. حاول مرة أخرى برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الميزان من الشخصيات الغامضة في التعبير عن مشاعرها، فهم يحبون المحافظة على خصوصياتهم، ولا يسمحوا لأحد بالتدخل في أمورهم الخاصة، كما لديهم حماس كبير في العمل، مما يجعلهم من أكثر الشخصيات المبدعة في مجالهم، ومن مشاهير برج الميزان المطربة شيرين عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الميزان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

إذا كنت ترعب في المحافظة على مكانتك، وأن ترتقي بها، عليك بالمحاولة مرة أخرى لكي تثبت قدراتك وما تستطيع فعله، وألا تجادل ولا تدخل في مشاحنات ليست لها فائدة.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى

اعط لحبيبك فرصة أخرى، واهتم بسماع شكواه لكي تحل الأزمة التي ظهرت مؤخراً في حياتكما، ولا تعط للآخرين فرصة لتفسد علاقتك بحبيبك، ولا تسمح للطاقة السلبية بأن تتغلغل داخل قلبكما.

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى

إذا كنت من الأشخاص المدخنين عليك بالإقلاع فوراً عن هذه العادة السيئة، وإذا كنت غير مدخن على بالابتعاد عن الأماكن التي يجلس فيها الكثير من المدخنين، لكي لا تصاب بأعراض التدخين السلبي.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة

المحاولة والمعافرة في الطريق الصحيح هما أسلم الطرق للوصول لحياة صحية هادئة، خاصة أن لديك شريك حياة يحبك، فقط عليك مشاركته في كل أمور حياتك والأخذ برأيه لكي تستطع تجاوز العراقيل التي ظهرت في طريقك مؤخراً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة