حظك اليوم الإثنين 5/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتسم دائمًا

الإثنين، 05 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 5/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. ابتسم دائمًا برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الجوزاء بامتلاكهم ابتسامة ساحرة، تجعل دخولهم لقلوب الكثيرين أمراً سهلاً وبسيطاً، فهو لا يحب الغضب أو الأصوات العالية، ودائمًا ما يشعرون أن مهمته في الحياة هي إسعاد غيره، وإضافة حياة أفضل لهم بوجوده فيها، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم الراحل محمود عبد العزيز، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز


 

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تنجذب نحو الأمور المتوترة في بيئة العمل، حتى إن أجبرك وضعك على الدخول في بعض المشكلات، وكُن حريصاً في القول والفعل في العمل لكي لا تفقد هيبتك أو مكانتك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

ليت قلبك حجراً لكنت عرفت أن تقسوا على من قسى عليك، فحاول أن تتعامل بنفس الطريقة التي يعاملك الناس بها، وإن أتت لك الفرصة لكي تكون قاسٍ على من تحب نتيجة أفعاله معك، افعل ذلك دون تردد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

بعض المسكنات التي تتناولها دون الرجوع للطبيب ستؤدي لك بالكثير من المتاعب، فاقلع تماماً عن تناول الأدوية هذه، وحاول أن تستشير طبيب مختص لحالة الإرهاق والتعب التي تشعر بهما.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

عامل البعض بالمثل، فأنت بشر لديك مشاعر وأحاسيس، ولا يجب أن تأتي على نفسك إرضاءً لأي شخص أيًا كانت درجة حبك له وقربه منك، وتعامل بالمثل مع غيرك، فمن أعطاك اهتمامًا قدم له مثله، ومن أعطاك تجاهلًا فإن تجاهله واجب عليك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة