حظك اليوم السبت 3/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتعامل بنفاق

السبت، 03 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 3/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتعامل بنفاق برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الجوزاء من أكثر الشخصيات المحبوبة بين الجميع، فهم يمتازون بإمتلاكهم لشخصية متألقة مبتسمة طوال الوقت مهما كانت العقبات أو الضغوط التي يواجهونها، ولديهم الكثير من الأمور التي لم يقدموها بعد، مما يجعل لديهم ثراء معرفي يرغب الكثيرون في الاستفادة منه، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم الراحل محمود عبد العزيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى
 

لديك الكثير لتقدمه في مجال العمل، فعليك استثمار هذه الصفة الحميدة، ولكن لا تتعامل بنفاق مع من تكرههم، لأنه يظهر عليك بشكل كبير أن مشاعرك كاذبة تجاههم، واجعل في شخصيتك سمة الوضوح والصراحة بشرط ألا تجرح أحد.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
 

صراحتك في بعض الأوقات تكون حلاً واضحاً لإظهار بعض العيوب التي يتجاهلها حبيبك في شخصيته وتعرك صفو حياتكما العاطفية، لذا تناقش معه في هذه المشكلات، ولا تحاول أن تتغاضى عن أشياء تعكر مزاجك وتغضبك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى
 

لا تحاول ممارسة عملك يوم الإجازة الخاص بك، واجعل يوم العطلة للعطلة فقط، ويمكنك قضائه في التنزه أو الراحة، ولا تفعل أي شيء يتطلب منك مجهودًا بدنيًا وذهنيًا يرهقك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
 

الكثير من الحب هو ما تحتاجه خلال الفترة المقبلة، فلا داعي للتعامل بنفاق أو أن تكون مضطراً لتتعامل مع شخص لا تحبه، وتجنب الأشخاص المؤذيين بالنسبة لك، ولا تحاول الاقتراب منهم بأي شكل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة