حظك اليوم الخميس 1/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشكلات فى العمل

الخميس، 01 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 1/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مشكلات فى العمل برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الروتين من أكثر الأشياء التى يكرهها مواليد برج الجوزاء، فهم يحبون دائمًا التجديد حتى فى مظهرهم الخارجى، ولا يتخوفوا من تجربة كل ما هو جديد فى عالم الموضة، كما أنهم يتمتعون بطيبة القلب فهم يصفحون وينسون بسرعة الإساءات، ومن مشاهيره ناعومى كامبل، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

ناعومى كامبل
ناعومى كامبل

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

تواجه بعض المشكلات فى مكان العمل، والأمر يتطلب منك المواجهة والصراحة، لقد كنت تحاول تجنب قول الحق والإدلاء برأيك، ولكن عليك أن تقول الحقيقة مهما كانت العواقب، وستشعر أنك راضٍ نفسك بعد أن تقول الحقيقة.

 

حظك اليوم برج الجوزاء علي الصعيد العاطفي

شريك حياتك يحاول أن يرضيك بشتى الطرق، ولكن فى هذه الفترة يشعر بالإحباط بسبب ردود أفعالك غير المنطقية فى كثير من الأحيان، تخلى عن كبريائك بعض الشئ، وتحدث معه، وحاول أن تبادله نفس الاهتمام.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

كثرة الضغوط والمشاكل سببت لك الإجهاد الذى ظهر عليك فى صورة صداع نصفى، لذا حاول أن تبتعد عن تناول المنبهات مثل القهوة والنسكافية، وتناول بعض الوجبات الغذائية المفيدة.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

تشعر بتحسن كبير فى حالتك النفسية بعد أن تعبر عما بداخلك، لقد كنت تفضل الصمت طوال الفترة الماضية، وهو ما كان يتسبب فى إجهادك بشكل كبير، لكن تعلم أن تفرق بين الاحتفاظ بأسرارك الشخصية لنفسك، وبين أن تبوح ببعض مشاعرك والأشياء التى تزعجك لشخص قريب منك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة