حظك اليوم الأحد 27/6/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لديك فرصة أخيرة

الأحد، 27 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 27/6/2021 برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لديك فرصة أخيرة برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الإقدام على المغامرة وفعل الأشياء غير النمطية من أهم ما يمتاز به مواليد برج الجوزاء، فلهم الكثير من المواقف الحياتية التي تظهر فيها قوتهم في فعل الكثير من الأشياء، وخوض الكثير من المعارك التي دائماً تنتهي بفوزهم عن جدارة، ولديهم ثقة كبيرة بالنفس تصل لحد الغرور، لكن مع الأسف تتحكم فيهم مشاعرهم بشكل كبير في بعض الأوقات، ومن مشاهير برج الجوزاء النجم الراحل محمود عبد العزيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

العمل لو لم يكن في بيئة متعاونة لا يسعد به مواليد برج الجوزاء، فلابد وأن يشعر بأنه داخل مجموعة تحبه وتقدره لكي يبذل الكثير من الجهد، وإذا لم تجد مثل هذا في عملك، عليك بإعادة النظر في تواجدك فيه، ولكن لا تتركه إلا إذا وجدت البديل.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي

لديك فرصة أخيرة لبدء حياة جديدة مع شريك الحياة الذي طالما تمنيت العيش معه دائماً، فقط لا تحاول الهروب من الواقع، واعلم أن ما تشعر به حقيقياً حتى إن كان الأمر يسبب لك بعض الإزعاج والشعور بالضيق.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تناول المشروبات المغذية من عصائر وحليب ومشروبات دافئة، وابتعد عن مسببات الأرق مثل القهوة والشاي وغيرها من المشروبات الغنية بالكافيين، وحافظ على نظامك الغذائي وتجنب العادات الغذائية السيئة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء

الكثير من التوقعات قد تأتي عكس ما كنت تتمنى، فلا تحزن ولا تدع الأمر يعرقل مسيرتك العملية، واستمر في السعي وحاول أن تبذل أقصى مجهودك لتحقيق أهدافك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة