حظك اليوم الأربعاء 23/6/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تصرف بهدوء

الأربعاء، 23 يونيو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 23/6/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تصرف بهدوء برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتميز مواليد برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية، أهمها أنهم شخصيات محبة للحياة بشكل كبير، ويتسمتعون بالخروج مع أصدقائهم وعائلتهم، ودائمًا ما يسعون للتواصل مع من حولهم سواء بالرسائل الإلكترونية أو من خلال الاتصالات، ويتمتعون بثقة من حولهم، فهم كاتمى أسرار أصدقائهم والمقربين منهم، ومن مشاهيره ناعومى كامبل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ناعومى كامبل
ناعومى كامبل

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

قد يكلفك رؤسائك ببعض المهام فى العمل التى لا ترغب فى تنفيذها، لأنها خارج نطاق صلاحيتك، فحاول القيام بما يمكنك تنفيذه، ولا تفتعل المشكلات بسبب هذه التكليفات، وفى النهاية سيتفهم رؤسائك رغبتك فى القيام بما تختص فيه فقط.

 

حظك اليوم برج الجوزاء علي الصعيد العاطفي

تتجاهل شريك حياتك منذ فترة كبيرة وتتجاهل احتياجه إليك، فهو لن يتحدث معك ويطلب اهتمامك صراحة، ولكن قد تفضحه تعبيرات وجهه، وعدم رضاه عن تعاملك معه، فقط حاول فهم الإشارات التى يرسلها لك.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تنام لساعات طويلة حتى فى أيام العمل، وقد يكون ذلك للهروب من الضغوط النفسية التى تحاول التهرب منها، ولكن هذه الطريقة غير مفيدة لصحتك الجسدية والنفسية، لذا يمكنك الذهاب إلى مختص لاستشارته.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

هذه الفترة قد يحاول البعض ممن يكنون لك الضغائن إيقاعك فى المشاكل، لذلك لا تثق في الكثير من الأشخاص من حولك، وحاول ألا تحكى أى شىء عن حياتك الشخصية لأحد، وسيكون الصمت حلًا جيدًا فى هذه الفترة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة