حظك اليوم الأحد 4/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..صن لسانك

الأحد، 04 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 4/7/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..صن لسانك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحالة المزاجية المتقلبة من أهم ما يميز مواليد برج الجوزاء، وهو ما يجعل ردود أفعالهم غير متوقعة فى أغلب الأحيان، لذلك قد يجد البعض صعوبة فى التعامل معهم، كما أنهم شخصيات جادة فى كثير من الأحيان، ويتمتعون باستقلالية ولا يقبلون بتدخل أى شخص فى قرارتهم حتى المقربين منهم، ومن مشاهير برج الجوزاء نيكول كيدمان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

 
نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

أنت شخص تتمتع بتلقائية فى الحديث، وهو ما قد يعرضك للكثير من المشاكل فى العمل، ففى كثير من الأحيان تتحدث بحرية وتلقائية مع زملائك ولا تنتبه لأحاديثك، وهو ما قد يستغله البعض الذين يحاولون الإيقاع بك، فصن لسانك واهتم بعملك فقط.

حظك اليوم برج الجوزاء علي الصعيد العاطفي

لا تضر نفسك بالبقاء فى علاقة مؤذية لك على الصعيد النفسى، لقد بذلت مجهودًا كبيرًا للحفاظ على استمرار العلاقة، ولكن شريكك له رأى آخر، لذلك قد يكون الوقت حان للابتعاد، استمع إلى قلبك وعقلك ولا تؤذى مشاعرك.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

حالتك النفسية السيئة تؤثر على صحتك، وقد تشعر ببعض الصداع بسبب كثرة التفكير، يمكنك أخذ أستراحة، وقم بالسفر لمكان هادئ تسمتع فيه بالطبيعة، سيساعدك ذلك كثيرًا على التخلص من التوتر.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

تبذل مجهود كبير فى التفكير ولكن لا تتخذ القرارات فى الوقت المناسب وبالطريقة الصحيحة، حاول أن ترتب أولوياتك وتبدأ بالتفكير فى قضاياك الأهم فالمهم، فأنت لن تستطيع إنجاز كل مهامك مرة واحدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة