محمود عبدالراضى

كلنا واحد في خدمتكم

السبت، 19 أغسطس 2023 11:54 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دور إنساني تقوم به وزارة الداخلية، متمثل في المبادرات الإنسانية التي تطلقها الوزارة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تساهم في رسم البسمة على الوجوه، وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين خاصة البسطاء.

مبادرة "كلنا واحد"، أحد المبادرات الإنسانية التي ساهمت بشكل كبير خلال الفترة الماضية في القضاء على الغلاء ومحاربة رفع الأسعار، وتوفير السلع والمنتجات للمواطنين بأسعار مخفضة، وصلت نسب التخفيض فيها ببعض المنتجات لـ60 %، وذلك بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بمد يد العون للمواطنين ومساعدتهم.

الرائع في الأمر، أن هذه المنتجات تتميز بانخفاض سعرها وجودتها، فضلا عن توفرها على مدار الـ 24 ساعة، في كافة المحافظات والمناطق، حيث لا تقتصر على القاهرة الكبرى فقط.

الأمر لم يقف عند هذا الحد، وإنما تخطى ذلك وصولا لتوفير الأدوات المدرسية، التي توفرها وزارة الداخلية قبل موسم الدراسة بفترة كافية كل عام، حيث بات أولياء الأمور لا يحملون عبء بدء الدراسة، مع وجود هذه الشوادر التي تتواجد بكافة المحافظات.

وتبذل شرطة التموين بإشراف اللواء محمد فتح الله مساعد وزير الداخلية، جهودا مضنية في هذا الأمر، عن طريق الاتفاق مع أصحاب السلاسل التجارية بتوفير المستلزمات المدرسية اللازمة للطلاب بجودة عالية وأسعار مخفضة، فضلا عن وجود سيارات متحركة لاستهداف المناطق الأولى بالرعاية لتوفير كافة المستلزمات المدرسية لهم قبل بدء الدراسة.

 

 









الموضوعات المتعلقة

الحج والعمرة في زمن التكنولوجيا

الأربعاء، 02 أغسطس 2023 03:22 م

"الحر" وطول البال

الأربعاء، 26 يوليو 2023 03:35 م

"الثانوية العامة" وأحلام المستقبل

الإثنين، 24 يوليو 2023 09:58 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة