ميسي لاعب شهر إبريل فى الدوري الأمريكي للمرة الأولى

الجمعة، 03 مايو 2024 10:03 ص
ميسي لاعب شهر إبريل فى الدوري الأمريكي للمرة الأولى ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم فريق إنتر ميامي، جائزة أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لشهر أبريل لأول مرة منذ انتقاله إلى دوري MLS.

وقاد الأرجنتيني فريقه لعدم الهزيمة خلال الشهر الماضي فى جميع مباريات الدوري، بتحقيق ثلاثة انتصارات وتعادل واحد خلال 4 مباريات كان فيها أسطورة برشلونة هو النجم الأول لفريقه.

ونجح أسطورة التانجو فى تسجيل ستة أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة فى أربع مباريات خاضها الشهر الماضي، ليساهم فى 10 أهداف.

وبذلك يحصل فريق إنتر ميامي على جائزة لاعب الشهر للمرة الثالثة على التوالي، حيث فاز بها لويس سواريز فى شهري فبراير ومارس.

كان ليونيل ميسي قد توج بجائزة أفضل لاعب في الجولة الحادية عشر من الدوري الأمريكي، بعد تألقه الكبير خلال مواجهة نيو إنجلاند، والتي حسمها فريق الإنتر، بأربعة أهداف مقابل هدف.

وسجل ميسي في ست مباريات متتالية في الدوري الأمريكي خلال الموسم الحالي، حيث ساهم في تسجيل 16 هدفا، إذ سجل 9 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة، في أول سبع مباريات له هذا العام.

ويتصدر إنتر ميامي، جدول ترتيب المجموعة الشرقية في الدوري الأمريكي، برصيد 21 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه سينسيناتي.

ويستضيف إنترميامي، نظيره نيويورك ريدبول على ملعب تشيس يوم الأحد المقبل، بالجولة الثانية عشر لبطولة الدوري الأمريكي لكرة القدم، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية والنصف فجرا بتوقيت القاهرة.

ميسي لاعب الشهر
ميسي لاعب الشهر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة