سولشاير: باب مانشستر يونايتد مفتوح أمام رونالدو

الجمعة، 27 أغسطس 2021 04:01 م
سولشاير: باب مانشستر يونايتد مفتوح أمام رونالدو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتح مدرب مانشستر يوناتيد أولي جونار سولشاير الباب أمام انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى الشياطين الحمر، هذا الصيف، وذلك بعد أن أعلن ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس اليوم بشكل رسمي رحيل اللاعب عن صفوف البيانكونيري.

وانتشرت تكهنات تفيد بأن مانشستر يونايتد قرر الدخول في صفقة رونالدو والتعاقد معه قبل مانشستر سيتي، وأن اللاعب قد يغير وجهته بالفعل في اللحظات الأخيرة.

وقال سولشاير خلال المؤتمر الصحفي لمباراة وولفرهامبتون المقررة الأحد:" كريستيانو أسطورة مانشستر يونايتد، وبالنسبة لي اللاعب الأفضل في التاريخ، كنت محظوظ بما فيه الكفاية للعب معه، لنرى ماسيحدث".

أضاف: "لطالما كان لدينا تواصل جيد مع رونالدو، كان برونو يتحدث معه أيضاً، وهو يعرف ما نشعر به تجاهه، إذا كان سيغادر يوفنتوس، فهو يعلم أننا هنا".

وكان ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، قد أعلن اقتراب رحيل نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق بشكل رسمي، وأكد أن الدون طلب الرحيل من صفوف البيانكونيري.

ونقل الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو تصريحات أليجري عن رونالدو التي قال فيها، "أخبرني كريستيانو رونالدو أمس أنه يريد مغادرة يوفنتوس على الفور".

وأضاف أليجري، "هذا صحيح ومؤكد، وهذا هو السبب فى أنه لم يكن يتدرب اليوم وهو غير متاح لمباراة الغد ضد إمبولي".

وكان رونالدو قد وصل صباح اليوم، الجمعة، إلى مقر تدريبات نادي يوفنتوس الإيطالي، لتوديع زملائه بالفريق، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة