مانشستر يونايتد يخطط لخطف كريستيانو رونالدو قبل مان سيتي

الجمعة، 27 أغسطس 2021 03:35 م
مانشستر يونايتد يخطط لخطف كريستيانو رونالدو قبل مان سيتي رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتواصل التكهنات حول مستقبل الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، فى الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي، وكشفت أحدث التقارير الواردة من إنجلترا أن مانشستر يونايتد ناديه السابق دخل فى مفاوضات قوية معه للحصول على خدماته.

ووفقا للإذاعة البريطانية "توك سبورت"، فإن مانشستر يونايتد واثق من قدرته على حسم صفقة رونالدو، وإعادته مرة أخرى لجدران أولد ترافورد، بالرغم من اهتمام مانشستر سيتي.

كما كتب صحفي سكاي، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على تويتر، "تواصل مانشستر يونايتد مع خورخى مينديز وكيل أعمال كريستيانو، منذ ليلة الأمس، الآن التحدث حول مبلغ الصفقة والراتب".

وكان ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، قد أعلن اقتراب رحيل نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو عن الفريق بشكل رسمي، وأكد أن الدون طلب الرحيل من صفوف البيانكونيري.

ونقل الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو تصريحات أليجري عن رونالدو التي قال فيها، "أخبرني كريستيانو رونالدو أمس أنه يريد مغادرة يوفنتوس على الفور".

وأضاف أليجري، "هذا صحيح ومؤكد، وهذا هو السبب فى أنه لم يكن يتدرب اليوم وهو غير متاح لمباراة الغد ضد إمبولي".

وكان رونالدو قد وصل صباح اليوم، الجمعة، إلى مقر تدريبات نادي يوفنتوس الإيطالي، لتوديع زملائه بالفريق، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة