جوارديولا يعلق لأول مرة على اقتراب كريستيانو رونالدو من مانشستر سيتي

الجمعة، 27 أغسطس 2021 03:26 م
جوارديولا يعلق لأول مرة على اقتراب كريستيانو رونالدو من مانشستر سيتي جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس من الانضمام لصفوف "السيتزنز" هذا الصيف.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة آرسنال غدا فى الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، "لا أستطيع قول الكثير، رونالدو لاعب لـ يوفنتوس، أيام متبقية على انتهاء السوق وكل شيء يُمكن أن يحدث".

وأضاف بيب، "يمكنني القول خلال ثلاثة أو أربعة أيام يمكن أن يحدث أي شيء، من وجهة نظرى الشخصية هناك عدد قليل من اللاعبين بمن فيهم رونالدو من يقررون أين سيلعبون، فى رأيي الشخصي كريستيانو هو الذى يقرر النادى الذى يريد اللعب معه، وليس مانشستر سيتي".

وتابع مدرب مان سيتى، "أتيحت لنا الفرصة للاستمتاع بأفضل لاعبين فى كرة القدم كريستيانو وميسي، كل ما يمكننا قوله هو شكراً لهما، اللاعبان البرتغالي والأرجنتيني بصراحة ما فعلاه لن نشاهد شيئاً يشبهه فى المستقبل".

وعن مستقبله قال جوارديولا، "لا أفكر فى الرحيل عن مان سيتي بعد عامين، كل ما قلته هو أنني سأرتاح بعد مغادرة السيتي، لا أفكر فى مغادرة السيتي بعد عامين، يمكن أن أغادر بعد شهرين إذا لم تكن النتائج جيده".

وعن المفاوضات مع هاري كين نجم توتنهام قال، "فعلنا كل شيء من أجل التعاقد مع هاري كين، توتنهام رفضوا التفاوض معنا، لم نتحدث عن أى عروض إلى نادى توتنهام، لم نرسل حتى عرضا واحدا، لأنهم لم يرغبوا فى التفاوض، عندما لا يريدون التفاوض ليس هناك ما يقال".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة