كلوب: ليفربول له الأفضلية أمام تشيلسي.. وأتابع صفقة رونالدو مثل أى مشجع

الجمعة، 27 أغسطس 2021 02:48 م
كلوب: ليفربول له الأفضلية أمام تشيلسي.. وأتابع صفقة رونالدو مثل أى مشجع كلوب مدرب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه له الأفضلية فى الفوز على تشيلسي خلال المواجهة المرتقبة التى تجمع الفريقين غدا على ملعب "أنفيلد"، فى الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "أتوقع مباراة صعبة على كِلا الفريقين، "ليس هنالك طريق سهل على الفريقين، كلاهما منظم جدًا وستكون مباراة قتالية بشكل كبير، إنها مباراة جاذبة للمشجعين والمتابعين".

وأضاف كلوب، "تشيلسي يعيش لحظات جيدة جدًا، التوقيع مع لوكاكو جعلهم أفضل لكن نحن لسنا بلحظات سيئة أيضًا، وآمل أن نُظهر ذلك، سنلعب على أرضنا ويجب أن تكون لنا الأفضلية، ليس لدى وقت للتفكير بالفرق الأخرى، عندما نواجه أى فريق نقوم بمتابعته للتفكير بما سنفعله".

وعن موسم الانتقالات بالنسبة لليفربول قال كلوب، "لا أتوقع أن نفعل الكثير لكن لا أحد يعرف، نعم الصفقات تحسن الفرق لكن هناك عدة فرق تجعلك تفوز بالمباريات، ليس الأمر أن توقع مع لاعبين جدد لتحقق الانتصارات".

وعن اقتراب انتقال كريستيانو رونالدو إلى مانشستر سيتي قال "أتابع الأمر كمشجع لكرة القدم، لكنني لا أحكم على الفرق الأخرى، اننتقال رونالدو لمان سيتي ليس صفقة للمستقبل، إنها صفقة للآن مباشرة، بعض الأندية تعمل هكذا وليس نحن".

وتابع، "ليس التوقيع مع رونالدو وحده سيكون كافيًا لأى فريق، مازال عليك أن تتطور كفريق ونحن نقوم بذلك، "نحن نتابع صفقة رونالدو للسيتي مثل أى مشجع ومتابع لكرة القدم وسنرى ما سيحصل".

وعن منافسه ومواطنه توماس توخيل مدرب تشيلسي قال كلوب، "لدى كامل الاحترام له، ما قام به في تشيلسي استثنائي، لم أشكك به أبدًا، لا يوجد مدرب أحدث تأثيرًا أكثر منه بالموسم الماضي، لديه المعرفة الكروية والثراء المالي في تشيلسي وهذا تهديد بحد ذاته".

وعن موقف النادي من مشاركة اللاعبين الدوليين مع منتخباتهم قال مدرب ليفربول، "عدم السماح للاعبين الدوليين بالرحيل للدول على القائمة الحمراء؟ ليس هنالك فرصة، ليس من الرائع لأي مدرب ان يغادر اللاعبين للواجب الدولي لكن نسمح لهم ذلك لان اللاعبين يريدون ذلك لكن هذا الوقت مختلف".

وواصل، "إذا سمحنا لبعض اللاعبين الدوليين بالرحيل فعليهم الحجر لمدة عشرة ايام في فندق ليس من اختيارك وتغذية ومواعيد نوم مختلفتين، كأندية لايمكننا فعل ذلك".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة